اغلاق
اغلاق

الشرطة تعتقل شخصًا من نتانيا بتهمة السطو على مجمع الخزنات في تل ابيب قبل شهرين

WAZCAM, تم النشر 2022/02/22 9:47

الشرطة تعتقل شخصًا من نتانيا بتهمة السطو على مجمع الخزنات في تل ابيب قبل شهرين

 

أعلنت الشرطة مساء امس الاثنين عن اعتقال مواطن من نتانيا يبلغ من العمر 40 عاما للاشتباه بتورطه في عملية سطو على مجمع "روثينيوم" للخزنات والودائع في تل أبيب، حيث تم سرقة أموال وودائع تصل قيمتها ملايين الشواقل في عملية سطو نفذت في نهاية كانون الأول المنصرم.

وقام اللصوص بمفاجاة حارس الأمن الوحيد الذي كان في مكان الحادث واقتحموا عشرات الخزائن، وقاموا بسرقة ما كان بداخلها، في عملية اثارت ردود فعل عديدة حينها. واختفى السارقون عن الأنظار دون ان تنجح الشرطة بملاحقتهم.

 ويبدو التحقيقات السرية التي قامت بها الشرطة أدت الى اعتقال ذخص واحد لغاية الان، تسعى الشرطة لاقناع المحكمة بتمديد اعتقاله في محكمة الصلح بمدينة نتانيا، لاستكمال التحقيق معه والوصول الى ادلة إضافية.

 

 

ويعتبر مجمع الخزنات والودائع، الذي يحتوي على مئات الخزائن المحكمة، مكانًا آمنًا عالي المستوى، تتوفر فيه الحماية على مدار 24 ساعة. إلى جانب حراس الأمن وكاميرات المراقبة والعديد من التدابير لمنع السرقات. ويعتبر هذا المجمع مؤمنًا على أعلى مستويات الحماية والامن ويستوجب كافة المتطلبات التنظيمية ومتطلبات جميع شركات التأمين. الا ان كل هذه التدابير لم تنجح في منع اقتحامه وسرقة خزائنه المحكمة. فهل ستنجح الشرطة بالوصول الى اللصوص الذين فاقت قدراتهم البسيطة التدابير الأمنية المحكمة ؟!! ام ان الملف سيوضع على الرفوف او في جوارير التحقيقات التي تمتلئ بتفاصيل الجرائم وحوادث القتل والاعتداء، لكن دون الوصول للجناة!!

heightقد يهمك ايضا