اغلاق
اغلاق

مشتبه من الجنوب صور تفاصيل بطاقات الزبائن واشترى بها أجهزة بمئات الاف الشواقل

WAZCAM, تم النشر 2022/02/09 13:53

بعد تحقيق سري استمر قرابة ستة أشهر ، اعتقلت الشرطة شابًا يبلغ من العمر 30 عامًا من سكان الجنوب ، عمل على مدار العامين الماضيين في عدة محلات تجارية كبيرة  ، وصور تفاصيل بطاقات الائتمان لعشرات الزبائن عن طريق كاميرا مخية في نظارته النظر  .

 

 

تمكن محققو الاحتيال من تتبع هوية المشتبه به ، والكشف عن نمط عمليات الاحتيال التي كان يقوم بها , حيث انه كان يقوم بتصوير تفاصيل بطاقات الائتمان للزبائن مستعملا كاميرا مخفية في نظارته النظر  وبمجرد أن أصبحت تفاصيل بطاقة الزبون في حوزته ، اعتاد المشتبه به إدخالها في تطبيقات مختلفة وتقديم طلبات شراء لمنتجات مختلفة ، بما في ذلك المنتجات الكهربائية والأجهزة المحمولة والطعام بقيمة تراكمية تصل إلى مئات الآلاف من الشواقل.

 

بالأمس ، داهم محققو الاحتيال منزل المشتبه به ، وكشف تفتيش منزله عن وجود كمية كبيرة من الممتلكات ، زُعم أن بعضها تم شراؤه بأموال الضحايا ، وكذلك النظارات التي زُعم أنه ارتكب الجرائم بها.

 

 

تم استجواب المشتبه به للاشتباه في تلقيه أي شيء بطريقة احتيالية أثناء انتحال شخصية أخرى ، وسيُعرض اليوم على محكمة الصلح في بئر السبع بطلب لتمديد اعتقاله.

 

تطلب شرطة إسرائيل من المواطنين الذين يعتقدون أنهم تعرضوا للأذى بطريقة مماثلة الاتصال وتقديم شكوى إلى وحدة الاحتيال في المنطقة الجنوبية.

heightقد يهمك ايضا