اغلاق
اغلاق

سخنين - ايخيلوف - مستشفى جديد في مدينة عربية

WAZCAM, تم النشر 2022/01/05 19:46

 

المستشفى هو مشروع مشترك بين مركز ايخيلوف الطبي - تل أبيب والسيد محمد أبو يونس - رجل أعمال من مدينة سخنين. وسيغطي المركز الطبي مساحة 3600 متر مربع وسيضم 14 عيادة متخصصة في مختلف التخصصات و 6 غرف عمليات ، بالإضافة إلى معهد تصوير مجهز. 

 

كما سيتم تجهيزه باقسام غسيل الكلى والجهاز الهضمي ، ومصممة للجراحة المتوسطة ، ومجهزة بأحدث التقنيات ، وقسم للطوارئ وقسم الاستشفاء النهاري.

 

سيوظف في مستشفى سخنين إيخيلوف 80 عاملاً ، جميعهم من العاملين في المجال الطبي من المنطقة ، وسيتلقى حزمة طبية من خبراء إيخيلوف الذين سيأتون من تل أبيب إلى سخنين لتقديم الاستشارة الطبية  وعلاج الحالات المعقدة.

 

 

البروفيسور روني جامزو ، مدير مركز ايخيلوف الطبي - تل أبيب: "إنشاء مستشفى في المنطقة مهمة وطنية. سيساهم إيخيلوف بأفضل الخبراء والمعرفة والخبرة لتزويد سكان المنطقة بالرعاية الممتازة التي يتلقاها سكان تل أبيب. نحن فخورون بالمشاركة في مثل هذا المشروع المهم الذي له تأثير هائل على جميع قوام الحياة في إسرائيل ".

 

محمد  أبو يونس: "بصفتي من سكان سخنين ، هذا حلم تحقق حيث يمكنني مساعدة جيراني في الحصول على رعاية طبية بالقرب من المنزل ومكان عمل للطاقم الطبي الذي يعيش في المنطقة ولديهم الآن فرصة للرعاية لمدينته وسكانها. نعمل للتوصل إلى اتفاق مع صناديق المرضى حتى يتمكن سكان المدينة من الحصول على أفضل رعاية طبية مقدمة في النموذج 17 ونعد بتقديم أفضل تجربة خدمة وتميز. "بالنسبة لنا في سخنين ، يعتبر إيخيلوف أفضل مستشفى في إسرائيل وأشكر البروفيسور جامزو وأعضاء مجلس الإدارة البروفيسور يتسحاق شابيرا والسيد إيلان صوفر "

 

رجل الاعمال محمد  أبو يونس

 

وسيترأس المركز الدكتور سعدي عابد ، المدير السابق لمركز زفولون الطبي وأخصائي طب الأسرة.

 

سيعمل مركز سخنين إيخيلوف الطبي مع جميع الصناديق الصحية والتأمين التكميلي وشركات التأمين الخاصة ومن المتوقع افتتاحه في أوائل صيف عام 2022.

heightقد يهمك ايضا