اغلاق
اغلاق

صور - النصراوي مؤنس دبور ينقذ هوفنهايم بهدف رائع

WAZCAM, تم النشر 2021/12/16 13:02

لا يزال اللاعب النصراوي مؤنس دبور مهاجم فريق هوفنهايم الالماني يحقق انجازات كبيرة في الدوري الالماني .

 

وكانت لدبور امس حصة الاسد في تعادل ناري مع ليفركوزن في مباراة غاية غ=في الاهمية حيث سجل دبور هدف التعادل في الدقيقة 83 بعد تألقه في المباراة .

 

جرت المباراة على ملعب باي أرينا، حيث فرّط باير ليفركوزن الثالث بتقدمه بهدفين ليسسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم الرابع 2-2.

 

واكتسبت هذه المباراة اهمية كبيرة على اعتبار انّ ليفركوزن يتقدم بفارق نقطة واحدة عن هوفنهايم في المركز الثالث وسط صراع مشتعل على المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا، خصوصاً بعد خسارة ليفركوزن امام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-5 الأحد، والتي شكلت نكسة لفريق المدرب السويسري جيراردو سيواني.

 

واتت بداية المباراة مثالية لليفركوزن، فواصل الهدّاف التشيكي باتريك شيك عروضه النارية بتسجيله هدفين للمباراة الثانية على التوالي (37 و63) رافعًا غلته التهديفية الى 16 في المركز الثاني للهدافين.

 

لكنّ الدقائق العشر الاخيرة حملت أخبارًا غير سارة لأصحاب الارض حيث تمكن هوفنهايم من قلب الطاولة وتسجيل هدفين في غضون أربع دقائق عن طريق الشاب أنجيلو ستيلر (80) والنصراوي مؤنس دبور (83).

 

 

وأبقى التعادل على افضلية ليفركوزن في المركز الثالث (28 نقطة) مقابل 27 لهوفنهايم الرابع.

 

وشهدت الدقيقة الاولى من الوقت بدل عن الضائع من المباراة طرد اللاعب الفرنسي لليفركوزن موسى ديابي بعد نيله بطاقتين صفراويين.

heightقد يهمك ايضا