اغلاق
اغلاق

هام للمقاولين | وزارة الاسكان توافق على زيادة 9000 عامل فلسطيني للعمل في إسرائيل ابتداء من هذا الأسبوع!

WAZCAM, تم النشر 2021/10/25 16:14

وافقت وزارة البناء والإسكان ، بالتنسيق مع سلطة السكان والهجرة على توسيع حصة العمال الفلسطينيين من الضفة في قطاع البناء ، في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه القطاع في العمالة.

 

 

أعلن منسق العمليات الحكومية في الأراضي الفلسطينية اليوم (الأحد) أنه سيتم توسيع حصة العمال الفلسطينيين في قطاع البناء ، بزيادة 9000 عامل فلسطيني سيستطيعون العمل في إسرائيل ابتداء من هذا الأسبوع.

 

بحسب الإعلان ، اعتبارًا من هذا الأسبوع ، سيتم توسيع حصة العمال الفلسطينيين من مناطق الضفة ، من خلال 9000 ترخيص عمل إضافي ، كجزء من قرار الحكومة بزيادة الحصة. إلى 15000. سيتمكن أصحاب العمل المرخص لهم في إسرائيل وحاملي تصاريح العمل من التقدم بطلب للحصول على تراخيص عمل لموظفين إضافيين في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

 

 

جاء القرار بعد مبادرةوزارة الاسكان بالتنسيق مع سلطة السكان والهجرة للمضي قدما في تنفيذ قرار الحكومة بزيادة حصة العمال الفلسطينيين .. نحو تحقيق الزيادة في حصة العمال الفلسطينيين في اسرائيل والتي من المتوقع ان تصل الى 80 الفا في المجمل.

وزير البناء والإسكان ، زئيف إلكين: 'زيادة العرض من العمال الفلسطينيين في قطاع البناء على الفور هي خطوة حقيقية لقطاع الإسكان ، الذي يمر حاليًا بفترة حرجة ليس فقط من حيث توقعات الإسكان في إسرائيل ولكن أيضًا في وزنها الكبير للاقتصاد الإسرائيلي بأكمله. ''وافقت وزارة البناء والإسكان ، بالتنسيق مع سلطة السكان والهجرة على توسيع حصة العمال الفلسطينيين من الضفة في قطاع البناء ، في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه القطاع في العمالة.

 

 

heightقد يهمك ايضا