اغلاق
اغلاق

شركة يوروبا للعقارات، جزء من مجموعة Portugalis تطلق خدمة التأشيرة الذهبية (Golden Visa) - استثمار 350،000 يورو في العقارات في البرتغال والحصول على الجنسية الأوروبية لجميع أفراد العائلة

WAZCAM, تم النشر 2021/08/26 12:00

شركة يوروبا للعقارات، جزء من مجموعة Portugalis تطلق خدمة التأشيرة الذهبية (Golden Visa) -

استثمار 350،000 يورو في العقارات في البرتغال والحصول على الجنسية الأوروبية لجميع أفراد العائلة

 

 

تقدم "يوروبا للعقارات"، جزء من مجموعة Portugalis، خدمة جديدة لزبائنها – التأشيرة الذهبية في البرتغال. التأشيرة الذهبية هي عنصر استراتيجي تشجع الدول من خلاله الاستثمار الأجنبي في بلادها.

في البرتغال، هذه العملية موجودة منذ عام 2012 ومن خلال الاستثمار في البلاد، يتم الدخول في عملية مدتها 5 سنوات، يتمتعون خلالها المستثمر وعائلته بوضع قانوني يسمح لهم بالعيش والدراسة والعمل في البرتغال وأوروبا بشكل عام. في نهاية العملية، يحق للمستثمر وافراد عائلته الحصول على الجنسية البرتغالية الأوروبية.

الجنسية البرتغالية لها مزايا كثيرة ومتنوعة، بما في ذلك: الدخول إلى أكثر من 180 دولة دون تأشيرة (بما في ذلك الولايات المتحدة)، العمل والعيش في أوروبا، والدراسات المدعومة بالكامل أو بالجزئية في مجموعة متنوعة من الجامعات العامة في أوروبا وفرص الاستثمار. من خلال هذه المزايا، يمنح الحصول على الجنسية البرتغالية حاملها الأمان لمستقبله ولمستقبل عائلته.

بالإضافة إلى الجنسية الأوروبية، تم تصنيف البرتغال كواحدة من أكثر الوجهات الاستثمارية جاذبيةً في أوروبا. يستمر سوق العقارات السكنية في البرتغال في النمو على الرغم من عام كورونا وأكثر من ذلك، في الربع الأول من عام 2021، كانت هناك زيادة في أسعار العقارات بنحو 6.5٪ مقارنةً بالربع الأول من العام الماضي.

اختارت مجلة "فوربس" البرتغال كأحسن الوجهات السكنية الموصي بها بعد الكورونا ومدينة بورتو كواحدة من أكثر المدن الأوروبية الموصي بها للاستثمار. أسعار العقارات في البلاد في اتجاه تصاعدي ثابت بسبب ارتفاع الطلب والعرض المنخفض للغاية مقارنةً بأوروبا: 1.1 شقة فقط لكل 1000 مواطن، مما يعني أن هذا هو الوقت المناسب تمامًا للاستثمار في البرتغال.

أدى الجمع بين المعرفة والمهنية والخبرة التي تتمتع بها مجموعة Portugalis، في مجال الجنسية البرتغالية بجميع أشكالها وأيضًا في مجال العقارات في البرتغال، إلى إنشاء الخدمة النهائية - التأشيرة الذهبية. كما ذكر، تتطلب العملية استثمارًا في البرتغال يبدأ من 350 ألف يورو. من لحظة إجراء الاستثمار، يجب على المستثمر استيفاء عدد من الشروط الإضافية، مثل الإقامة لمدة سبعة (7) أيام في السنة، وبعد حوالي خمس سنوات، سيحصل المستثمر وعائلته على الجنسية البرتغالية الأوروبية الدائمة.

أمير تلماي، رئيس شركة أوروبا العقارية: "تتيح خدمتنا لمئات المستثمرين الاستمتاع بالاستثمار في واحدة من أكثر البلدان إثارةً في أوروبا، لشراء عقار بسعر مغري، والتمتع بعائد مرتفع وزيادة في القيمة المستقبلية. في الوقت نفسه، تسمح العملية بالحصول على الجنسية البرتغالية الأوروبية للمستثمر وجميع أفراد أسرته. تقدم شركة يوروبا للعقارات الدعم الكامل طوال العملية برمتها، والتي تشمل تحديد موقع العقار الذي يناسب الزبون واحتياجاته والتعامل الكامل مع إجراءات شراء العقارات والتقدم بطلب للحصول على التأشيرة الذهبية.

جورج عسلي، 49 عامًا، متزوج +2 من حيفا، استثمر مؤخرًا في شراء شقتين في بورتو، البرتغال، من أجل بدء إجراءات التأشيرة الذهبية له ولزوجته وبناته وأمه.

جورج: "نشأت الحاجة إلى عملية التأشيرة الذهبية في البرتغال بالنسبة لي ولعائلتي منذ عدة سنوات، لكن لم أجد شركة إسرائيلية متخصصة في ذلك. لقد اتصل بي متخصصون من الخارج، لكن العقارات المعروضة لي بدت غير مناسبة وحتى باهظة الثمن من السوق. أردت حقًا أن أبدأ العملية، ولكن كان من المهم بالنسبة لي أن أبدأ مع هيئة مهنية وموثوقة. بمجرد تعرفي على منشورات يوروبا للعقارات، وجدت شركاء للطريق رافقوني في العثور على الأصول العقارية المناسبة لي وفي العملية البيروقراطية. اليوم أنا سعيد جدًا باختيار يوروبا للعقارات وتحقيق حلم الجنسية الأوروبية ولعائلتي بأكملها وبهذه الطريقة يمكنني أن أكون هادئًا لأنني كنت قلقان على مستقبل عائلتي".

 

heightقد يهمك ايضا