اغلاق
اغلاق

الاسيرة الحامل انهار الديك.. لسا بدهم يحطوني في العزل أنا وإبني يا ويل قلبي عليه!!

WAZCAM, تم النشر 2021/08/25 13:58

انهار الديك اعتقلت في الثامن من آذار من هذا العام 2021، وهي حامل في شهرها الرابع، بتهمة الاعتداء على المستوطنين! وما زالت حتى الآن موقوفة دون الحكم عليها!!

الأسيرة “أنهار الديك” ذات الـ 25 عاماً، اعتقلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهي حامل في شهرها الرابع، وهي الآن في شهرها التاسع ومن المفترض أن تلد خلال الأيام القادمة. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابة أنهار الديك (25 عاماً) في الثامن من آذار من هذا العام 2021، وهي حامل في شهرها الرابع، بتهمة الاعتداء على المستوطنين، وما زالت حتى الآن موقوفة دون الحكم عليها.

ومن بين 39 أسيرة في سجون الاحتلال، هناك قرابة 8 نساء أنجبن أولادهن في ظل ظروف قاسية يعشنها بين قضبان سجون الاحتلال الإسرائيلي.

أنهار، أمٌ لطفلة اسمها جوليا، دخلت الشهر التاسع من الحمل، وقد تداهمها آلام المخاض في أية لحظة. تعاني الأسيرة من اكتئاب حمل (ثنائي القطب) بحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وتحتاج لاهتمام ورعاية طبية خاصة، بالطبع لا تتوفر في سجون الاحتلال.

ليست آلام الأسر الحمل وحدها التي تفتك بجسد أنهار، فآلام الفراق والاشتياق أشد وأقسى، وقد عبّرت عنها في رسالة مؤلمة بعثتها من سجن الدامون اليوم الأربعاء، كاشفة عن وجعها وخوفها من الولادة بالسجن.

هذا نص رسالتها:

“اشتقت لجوليا بشكل مش طبيعي… قلبي واجعني عليها ونفسي أحضنها وأضمها لقلبي… الوجع الي في قلبي لا يمكن أن يكتب في سطور.

شو أعمل إذا ولدت بعيد عنكم وتكلبشت وأنا أولد وإنتوا عارفين شو الولادة القيصرية بره! كيف بالسجن وأنا مكلبش لحالي…

آآخ يا رب طمعان في رحمتك… أنا كثير تعبانة وصابني آلام حادة في الحوض ووجع قوي في اجري نتيجة النوم على “البرش” مش عارفة كيف بدي أنام عليه بعد العملية … وكيف بدي أخطو خطواتي الأولى بعد العملية وكيف السجانة تمسك إيدي باشمئزاز”

وأضافت “لسا بدهم يحطوني في العزل أنا وإبني ويا ويل قلبي عليه عشان الكورونا … مش عارف كيف راح أقدر أدير بالي عليه وأحميه من أصواتهم المخيفة وقد ما كانت أمه قويه راح تضعف قدام اللي بعملوه فيها وفي باقي الأسيرات

طالبوا كل حر وشريف بغار على عرضه وشرفه بأن يتحرك ولو بكلمة… خطية هالولد في رقبة كل واحد مسؤول وقادر يساعد وما بساعد”.

 

heightقد يهمك ايضا