اغلاق
اغلاق

الناصرة: هذا هو المبلغ التي تبرع فيه نادي الليونز - الناصرة لصالح شراء جهاز تصوير أشعة للصدمات الدماغية لمستشفى الانجليزي

WAZCAM, تم النشر 2021/07/04 20:15

مستشفى الإنجليزي الناصرة يشكر نادي ليونز الناصرة على تبرعه بمبلغ مائة الف دولار كمساهمة لشراء جهاز تصوير الاشعة الذي يكشف عن الصدمات الدماغية

 

قام أمس الجمعة نادي الليونز الناصرة بزيارة الى المستشفى الإنجليزي الناصرة  بدعوى من إدارة المستشفى وذلك لأجل تقديم الشكر للنادي على تبرعه السخي ومساهمته في شراء جهاز الاشعة (سي تي) المتعلق بالصدمة الدماغية جدير بالذكر أن هذا الاحتفال المتواضع كان من المقرر أن يجري في شهر آذار السنة الماضية ولكن جائحة كورونا حالت دون ذلك. 

استقبل الوفد كل من مدير المستشفى بروفيسور فهد حكيم، المدير المالي السيد وسيم دبيني وبعض أعضاء إدارة المستشفى والناطق بلسان المستشفى.

خلال اللقاء، قام اعضاء نادي الليونز الناصرة بجولة في قسم العناية المكثفة التنفسية الجديد، بعدها، تم التجمع في قاعة الاودوتوريوم في المستشفى.

بروفيسور فهد حكيم قدم الشكر باسمه وباسم الطاقم وجميع العاملين، لنادي الليونز الناصرة على الدعم والتعاون الدائم واطلع الحضور على التحسينات والتحديثات وآخر التجديدات وتطرق الى بعض المشاريع والمخططات المستقبلية.

مندوب الليونز الإسرائيلي إيلي يعقوبوڤيتش شكر الحضور وشكر نادي ليونز الناصرة صاحب الفكرة في إنجاز مشروع مهم كهذا.

نبيل أبو نصار رئيس نادي الليونز الحالي تحدث عن مؤسسة الليونز العالمية (LCIF) والتي جندت الحصة الأكبر من التبرع، التي تعمل الى جانب نوادي الليونز في جميع أنحاء العالم، جدير بالذكر أن مؤسسة الليونز العالمية تبرعت حتى اليوم بحوال مليارد دولار أغلبها مساعدات للدول والمناطق المنكوبة في العالم وأيضا في مكافحة الأوبئة والامراض العالمية، كما وتقدم بالشكر لأعضاء النادي جميعا على العطاء والدعم وتجنيد التبرعات والعمل على تنفيذ المشروع.

العميد السابق مروان زيبق، تقدم بالشكر للداعم الأكبر مؤسسة الليونز العالمية بداية لقبولها المشروع وثانيا على الدعم السخي، وذكر أيضا إدارة المستشفى التي كانت مستعدة للتعاون والتواصل وتتميم كافة المعاملات بمهنية رفيعة،  كما وشكر الرئيس السابق لليونز الناصرة سليم بشارات صاحب فكرة هذا المشروع والذي رافق المشروع من البداية حتى وصلنا الى هذا اليوم.

سليم بشارات بدوره شكر أعضاء النادي على الدعم والتجند والعطاء بالرغم من الظروف الصعبة في السنوات الأخيرة وشكر كل من كان له مساهمة في إنجاح المشروع وإخراجه الى حيز التفيذ.

بعدها تم التوجه الى قسم الاشعة لإزالة الستار عن اللافته وافتتاح القسم رسميا بحضور الجميع. 

حضر اللقاء عن نوادي الليونز في الناصرة الاعضاء: نبيل وسوريا ابو نصار، مروان وفاتن زيبق، سليم وكيتي لحام، اسامه وامال عليمي، سليم ورلى بشارات، حسام وماجده سلمان، زهير ورانيه عباس، روميو ونهاية جبران، بهجات وعرين حلو، سليم قبطي، زهير عديني، إيلي يعقوبوڤيتش وشوشانا نيسيم عميدة سابقة.

 

heightقد يهمك ايضا