اغلاق
اغلاق

نهاية المسخرة : رجل متشرد سرق 4 شواقل وتمت محاكمته لمدة 4 سنوات !

WAZCAM, تم النشر 2021/05/27 12:49

لمدة 4 سنوات ، أجرت الدولة محاكمة أبراهام إسرائيل ، 74 عامًا ، الذي حاول سرقة بضعة شواقل خلال فترة كان فيها بلا مأوى. وبعد استئناف الحكم الصادر ضده ، تمت تبرئته وإطلاق سراحه. بعد إطلاق سراحه ، قال إسرائيل: "لم أصدق أن هذه اللحظة ستأتي - شكراً لكل الأشخاص الطيبين الذين ساعدوني والذين ما زالوا يساعدونني".

تمت تبرئته: تم إجراء محاكمة لمدة 4 سنوات ضد أبراهام إسرائيل ، رجل يبلغ من العمر 74 عامًا تم القبض عليه وهو يحاول سرقة 4 شيكل من كشك في مركز ديزنغوف خلال فترة كان فيها بلا مأوى بعد تقديم استئناف ضد الحكم - تم فحص القضية من قبل مكتب المدعي العام ويوم امس (الأربعاء)و بعد إعادة النظر في القضية ، وافق مكتب المدعي العام على اغلاق الملف وأنتهت المحاكمة ضده.

وقال إسرائيل بعد الحكم بالبراءة "أنا متحمس للغاية وأشعر بشعور عظيم. لم أصدق أن ذلك سيحدث." "أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الأشخاص الطيبين الذين ساعدوني وما زالوا يساعدونني. أنا سعيد جدًا بحكم البرائه."

وقع الحادث في اب/أغسطس 2017 ، في وقت كان فيه أبراهام بلا مأوى ويبحث عن مكان يمكن أن يكون فيه مكيف الهواء، احتاج إلى 10 شيكل لشراء تذكرة مخفضة إلى السينما ، حاول جمع الصدقات في مركز ديزنغوف ، وعندما فشل ، حاول سرقة 4 شيكل من كشك هناك.

بعد نشر قصته  ، تم التبرع بعشرات الآلاف من الشواقل لأبراهام وتم شراء عربة كهربائيه له - لأنه يجد صعوبة في المشي. قال المحامي أفيشاج كوهين والدكتور إلكانا ليست ، محاميا الدفاع ، الذان مثلا أبراهام: "للأسف ، هناك لوائح اتهام تم الغائها عندما  لا تكون هناك مصلحة عامة في إدارة القضية، الامر الذي لم يحصل في هذه القضيه المسؤولون في  مكتب المدعي العام فقط يثقلون النظام ويسببون معاناة كبيرة و تعذيب المتهمين ".

وأضافوا أن الحكم الصادر عن محكمة الصلح ، التي رفضت ادعاء محامي الدفاع  ، كان خاطئًا. نرحب بالبراءة في الاستئناف في المحكمة المركزيه بعد أن وافق  الادعاء  على مطالبتنا ".

ولم يرد رد من الشرطة حتى تاريخ نشر المقال.

heightقد يهمك ايضا