اغلاق
اغلاق

بعد أقل من 3 أشهر | "تيسلا" اصبحت السياره الكهربائيه الاكثر مبيعا في البلاد !

WAZCAM, تم النشر 2021/05/03 15:53

بعد أقل من 3 أشهر من فتح إمكانية طلب تيسلا (Tesla) للإسرائيليين

 أصبحت السيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا في البلاد!

كان هذاسريعاً: صباح امس (الأحد) ، رست سفينة ضخمة غادرت شنغهاي ، الصين ، في ميناء أشدود مع شحنة مغريه بشكل خاص: أكثر من 1000 سيارة تيسلا، والتي سيتم تسليمها للمشترين السعداء في الدفعه  الثانية من تيسلا في اسرائيل. هذا الرقم المثير للإعجاب يخفي وراءه بعض البيانات الأخرى المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالاختراق السريع جدا لـ تيسلا في إسرائيل.

 

في يوم واحد وصل البلاد عدد سيارات كهربائيه اكثر من كل الذي بيع في خلا 2020 كاملةً!

كما ذكرنا ، بدأت صباح امس عملية تفريغ أكثر من 1000 سيارة تسلا (حوالي 1500 وفقًا لتقرير كالكاليست) وصلت من الصين.الشحنة التي رست هذا الصباح هي أيضًا أول شحنة للشركة إلى إسرائيل ، والتي تشمل المركبات المجمعة في مصانع الشركة في الصين. حيث تضمنت شحنة Tesla السابقة ، والتي تضمنت ما يزيد قليلاً عن 200 مركبة ، مركبات مجمعة في الولايات المتحدة فقط.

 

على الرغم من أن هذه هي نفس السيارة التي تتكون من المصانع الرسمية للشركة ، إلا أنه لا يزال هناك عدد من الاختلافات الطفيفة في تصميم المركبات (خاصة في الأبواب) والأهم من ذلك - في البطارية داخلها. بينما تأتي سيارات تيسلا في الولايات المتحدة ببطارية من النيكل والكوبالت (مادة مثيرة جدا للجدل) تأتي المركبات الصينية مع بطارية خالية من الكوبالت من الليثيوم والحديد والفوسفات. هذه تزن أكثر قليلاً وتوفر أداءً أقل قليلاً في درجات الحرارة المنخفضة (مشكلة أقل إشكالية في إسرائيل). بصرف النظر عن حقيقة أن الشحنة جاءت من الصين نفسها ، تؤكد قاعدة البيانات الحكومية أيضًا أن هذه المركبات مصنوعة في الصين. بحسب المعلومات حتى كتابة هذه الاسطر فان كل المركبات في الشحنه من Model 3.

 

مع ذلك ، هذا ليس  الإنجاز الوحيد الذي تسجله تيسلا في البلاد: وفقًا لتقرير صادر عن المكتب المركزي للإحصاء نُشر الأسبوع الماضي ، في عام 2020 ، كان هناك حوالي 2783 سيارة كهربائية على الطرق الإسرائيلية.من بين هذه المركبات ، وصلت 1587 مركبة جديدة إلى الطريق في عام 2020 ، مما يعني أنه مع الشحنة التي رست امس ، أصبحت تسلا الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأكثر مبيعًا في إسرائيل ، حيث أصبح Model 3 هو الطراز الكهربائي الأكثر مبيعًا في إسرائيل  . بالإضافة إلى ذلك ، لم تكشف تيسلا عن تفاصيل تتعلق بالطلبيات المستقبليه والتي تم طلبها من قبل الزبائن.

 

يأتي هذا الإنجاز الرائع - بدون عروض التأجير والخصومات التي يرغب الإسرائيليون في الحصول عليها من المستوردين - أقل من 3 أشهر منذ أن فتحت تسلا الطلبات للعملاء في البلاد، وأقل من شهر ونصف منذ تسليم سيارتها الأولى في إسرائيل. من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من أن أسعار إطلاق تيسلا فاجأت الكثيرين للافضل ، فقد ارتفعت منذ ذلك الحين ، ولا يزال من الممكن طلب وشراء سيارات كهربائية أرخص ، ومع ذلك ، يبدو أن الإسرائيليين يصوتون لصالح تيسلا.

heightقد يهمك ايضا